المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبير عن الملك حسين بن طلال


سمراء الجمال
01-27-2018, 03:12 PM
https://www.kalimat1.com/vb/upload/2017/1180kalimat1.com.jpeg
موضوع تعبير عن ميلاد و وفاة الملك حسين..

ابا عبد لله وانتم من آل البيت الاخيار الغر الميامين اهل السيادة والريادة لم تغمض عينك يوما قبل ان تطمئن على حال البلاد .
نعم رحل الحسين عنا لكن ذكراه عالقة في قلوب كل الاردنيين الشرفاء فقد كان رحمه الله اب الاردنيين جميعا حيث كان كالمنارة التي تضيء الدرب للحائرين ويرشدهم للطريق الصحيح فلقد جاهد رحمه الله ليصل لشعبه الى قمة الكمال وغاية ذرى الآمال .. فها هي ثمار جهده رحمه الله واضحة للجميع حتى اصبح الاردن يهتز نظرة ويتألق عظمة ويتفوق اقتدارا ...
لم ننسى انجازاتك يا حسيننا فعلى يديك أُنهي الانتداب البريطاني ونقلت البلاد من البداوة الى الحضارة ولم تنسى القضية الفلسطينية في الحرب والسلم ووقعت معاهدة السلام .

ايها الغائب عن العيون الحاضر في القلوب فرحيلك ابكانا وادمى قلوبنا فأنت الكريم المتسامح الغض اللين الشديد في وجه الظلم المنصف للحق كافل اليتامى ومعين الفقراء ونصير المظلومين .
يا من حرصت ان تربي ابناءك في كنفك فاستقوا منك الخير والتواضع ومحبة الناس ومكارم الاخلاق الهاشمية النبيلة ومبادئ الثورة وحرصت ان يكون لكل من ابناءك شأن من شؤون الحياة اليومية للمواطن بأفراحه وآلامه .
ابا عبدالله والتاريخ يسطر وينبض بنضالك من اجل الوطن فأنتم السباقون بالخير وانتم من بنى علاقات دولية ومفاوضات محققين السلام والعدالة وصناعة القرارات السليمة .